English    Francais

الاستقبال |أسئلة متداولة|ملاحظات و اقتراحات |الإتصال |معرض الصور|روابط مفيدة |قيس درجة رضاء الحرفاء |تحميل|معلومات مفيدة
تقديم
النقل
الأوقات و الإنطلاقات
السفرات و التوقيت
المستجدات
الرزنامة
الجودة
أسطول الحافلات
السلامة
عروض شغل
بحث

السفرة المطلوبة و توقيتها
خارطة الخطوط المستغلة
المستجدات
  • الإعلان عن سياسة أمن نظام معلومات الجهوية للنقل بنـــابل طبقا للمعايير العالمية « ISO 27001 v2013 » « ISO 27002 V2022 »
    تم اليوم الأربعاء 11 جانفي 2023 الإعلان عن سياسة أمن نظام معلومات الجهوية للنقل بنـــابل طبقا للمعايير العالمية « ISO 27001 v2013 » « ISO 27002 V2022 » من طرف السيد سامي زقاب المتصرف المفوض بالشركة ...
    التفاصيل
  • إعـــلان بـتــــة عدد 1 لسنة 2021

    تعلم الشركة الجهوية لنقل لولاية نابل العموم أنها تعزم البيع عن طريق الظروف المغلقة الأقساط التالية:
    قسط عدد 1 : 1100 إطارات مطاطية زال الإنتفاع بها .
    قسط عدد 2 : 153 إطارات مطاطية مختلفة الأحجام .
    قسط عدد 3 : درا جة نارية نوع جيلينق في حالة جيدة.

    ...
    التفاصيل
  • النتائج النهائية للمناظرة عدد 01-2019

    على إثر إجراء جميع الاختبارات والاجابة على الطعون و الاعتراضات، نمدّكم بالنتائج النهائيّة للمناظرة عدد 01-2019
    حيث يمكنكم الاطلاع عليها عبر الرابط التالي من هـــنـــا

    ...
    التفاصيل
  • إعلان بتة عمومية

    علم الشركة الجهوية للنقل بولاية نابل العموم أنها تعتزم البيع عن طريق بتة عمومية في ظروف مغلق للأقساط التالية :
    قسط عدد1:

    ...
    التفاصيل
  • النتائج الأوليّة للمناظرة عدد 01.2019

    يمكن الاطلاع على النتائج الأوليّة للمناظرة عدد 01.2019 في جميع الاختصاصات عبر الرابط التالي

    ...
    التفاصيل
الرزنامة
أسئلة متداولة
 
 
سؤال : كيف وأين يمكنني الحصول على اشتراك نقل مدرسي أو جامعي ؟
جواب : يمكنك معرفة كيفية الحصول على اشتراك نقل مدرسي أو جامعي عبر الدخول إلى ركن النقل المـدرسي و الـجـامعـي
سؤال : كيف وأين يمكنني الحصول على اشتراك نقل مدني ؟
جواب : يمكنك معرفة كيفية الحصول على اشتراك نقل عادي عبر الدخول إلى ركن الـنــقــل الــمــدنـي
سؤال : كيف يمكنني كراء حافلة ؟
جواب : يمكنك معرفة كيفية كراء حافلة عبر الدخول إلى ركن كـراء حــافــلــة
سؤال : متى تقع مراجعة توقيت السفرات ؟
جواب : تقع مراجعة توقيت السفرات موسميا (شهر رمضان، العطلة الصيفية، فصل الشتاء، العطل المدرسية).
سؤال : كيف يمكنني أن أبلغ ملاحظاتي و مقترحاتي؟
جواب : يمكنك القيام بذلك عبر 3 مسالك :
  • عبر الهاتف الموضوع على الذمة 24/24 ساعة و7 أيام/7 : 72.233.200
  • عبر وضع ملاحظات كتابية في الصندوق الخاص لذلك بفروع الشركة و محطاتها الرئيسية.
  • عبر الموقع الإلكتروني للشركة في ركن مـلاحظـات واقـتـراحات
رسائل إخبارية
الشركة الجهوية للنقل لولاية نابل © 2009