English    Francais

الاستقبال |أسئلة متداولة|ملاحظات و اقتراحات |الإتصال |معرض الصور|روابط مفيدة |قيس درجة رضاء الحرفاء |تحميل|معلومات مفيدة
تقديم
النقل
الأوقات و الإنطلاقات
السفرات و التوقيت
المستجدات
الرزنامة
الجودة
أسطول الحافلات
السلامة
عروض شغل
بحث

السفرة المطلوبة و توقيتها
خارطة الخطوط المستغلة
المستجدات
  • الإعلان عن سياسة أمن نظام معلومات الجهوية للنقل بنـــابل طبقا للمعايير العالمية « ISO 27001 v2013 » « ISO 27002 V2022 »
    تم اليوم الأربعاء 11 جانفي 2023 الإعلان عن سياسة أمن نظام معلومات الجهوية للنقل بنـــابل طبقا للمعايير العالمية « ISO 27001 v2013 » « ISO 27002 V2022 » من طرف السيد سامي زقاب المتصرف المفوض بالشركة ...
    التفاصيل
  • إعـــلان بـتــــة عدد 1 لسنة 2021

    تعلم الشركة الجهوية لنقل لولاية نابل العموم أنها تعزم البيع عن طريق الظروف المغلقة الأقساط التالية:
    قسط عدد 1 : 1100 إطارات مطاطية زال الإنتفاع بها .
    قسط عدد 2 : 153 إطارات مطاطية مختلفة الأحجام .
    قسط عدد 3 : درا جة نارية نوع جيلينق في حالة جيدة.

    ...
    التفاصيل
  • النتائج النهائية للمناظرة عدد 01-2019

    على إثر إجراء جميع الاختبارات والاجابة على الطعون و الاعتراضات، نمدّكم بالنتائج النهائيّة للمناظرة عدد 01-2019
    حيث يمكنكم الاطلاع عليها عبر الرابط التالي من هـــنـــا

    ...
    التفاصيل
  • إعلان بتة عمومية

    علم الشركة الجهوية للنقل بولاية نابل العموم أنها تعتزم البيع عن طريق بتة عمومية في ظروف مغلق للأقساط التالية :
    قسط عدد1:

    ...
    التفاصيل
  • النتائج الأوليّة للمناظرة عدد 01.2019

    يمكن الاطلاع على النتائج الأوليّة للمناظرة عدد 01.2019 في جميع الاختصاصات عبر الرابط التالي

    ...
    التفاصيل
الرزنامة
الجودة --> جودة الخدمات

 

 

- السياسة العامة للشركة في موضوع تطوير الجودة

  • تركيز تمشي طوعي للنهوض بالجودة لتلبية طلبات النقل والإستجابة لرغبات الحرفاء.
  • تركيز نظام التصرف في الجودة لتلبية مقتضيات مواصفات الجودة العالميو إيزو.
  • تركيز نظام ادارة جودة الاستقبال علامة "مرحبا"
  • ادماج نظام الجودة مع بقية النظم المتعلقة بالعناية بالمحيط والسلامة

إرضاء الحريف: هدفنا

منظومة الاستماع للحريف

  • آلية تحليل الاقتراحات والملاحظات
    • مطبوعة الاقتراحات والملاحظات
    • صندوق الاقتراحات
    • الخط الهاتفي : 72.233.200
  • أسلوب جمع وحصر الاقتراحات والملاحظات
  • منظومة معالجة وتحليل الاقتراحات والملاحظات واعتماد الحلول العلاجية والوقائية

متابعة يومية دورية لكامل المؤشرات المتعلقة بالخدمات المقدمة :

  • احترام التوقيت
  • النظافة
  • الإستقبال
  • السلامة
  • الاعلام

منظومة قيس المؤشرات المتعلقة بالجودة :

 

 

اللقاء المفتوح مع الحرفاء المنتظم بالحمّامات (11 ديسمبر 2010)

 

تطوير وتشجيع القدرة على حسن الاستقبال والحرص على الاعلام والتبليغ الفوري والدفع لمزيد تحسين صورة الشركة :

  • حسن الهندام ونظافة الحافلات
  • جودة الخدمات المقدّمة ( حرص متواصل لتطويرها)
  • البحث عن مزيد تطوير كل مكونات الخدمات
  • تحسيس وتكوين أعوان الاستقبال

تطوير القدرة التجاريّة :

  • الحصول على مواصفات الجودة إيزو 9001 صيغة 2000
    • الخطوط المباشرة :
      • 102 : نابل - تونس
      • 104 : نابل - الحمامات - مطار تونس قرطاج
      • 105 : الحمامات - تونس
      • 120 : نابل - الحمامات - الحمامات الجنوبية
      • 602 : قليبية - تونس
    • للكراءات التعاقدية مع الشركة
  • بعث خطوط نموذجية عبر اعتماد :
    • إعتماد طرق إرشاد وإعلام عصرية
    • مقاعد جلوس فقط
  • توفير اشتراكات نقل شهرية بتخفيض 30 % وسنوية بتخفيض 40 %
  • المساهمة بتخفيض بنسبة 90 % في الاشتراكات المدرسية
  • منح المسافرين على الخطوط المباشرة تخفيضا يصل الى 15 % بواسطة التذاكر ذهاب/ إياب
  • التخفيض من فترة الانتظار بالمحطات الرئيسية بالنسبة للمشتركين
عــمــلـــيــة تــكــويـــن الـــســواق
مــحــطــة نـــابــل (من الخارج)
مــحـــطـــة بــاب عــلــيــوة بــتــونـــس

تعصير أسطول الحافلات

  • اقتناء 47 حافلة مختلفة خلال سنة ‏2008‏‏

تهيئة وتعصير فضاءات الانتظار

  • تهيئة شبابيك التذاكر وقاعات الانتظار
  • اعتماد شاشات كبيرة للاعلام حول توقيت السفرات
  • تركيز علامات إرشاد وتوجيه

تركيز محطات واقية عصرية

  • توحيد وتعصير كل المحطات الواقية (32 وحدة)

تعصير محطات غسيل الحافلات

  • إقتناء و تركيز محطات آلية لغسيل الحافلات بمستودعات الشركة

حافلة مكيفة
 
محطة غسيل عصرية للحافلات
 

رسائل إخبارية
الشركة الجهوية للنقل لولاية نابل © 2009