English    Francais

الاستقبال |أسئلة متداولة|ملاحظات و اقتراحات |الإتصال |معرض الصور|روابط مفيدة |قيس درجة رضاء الحرفاء |تحميل|معلومات مفيدة
تقديم
النقل
الأوقات و الإنطلاقات
السفرات و التوقيت
المستجدات
الرزنامة
الجودة
أسطول الحافلات
السلامة
عروض
بحث

السفرة المطلوبة و توقيتها
خارطة الخطوط المستغلة
المستجدات
  • القائمات النهائيّة للملفات المقبولة والمرفوضة الخاصّة بالمناظرة الخارجيّة المفتوحة للانتداب بالشركة الجهوية للنقل لولاية نابل
    يمكنم الاطلاع على النتــــــــائج  النهائيّة لمرحلة فرز الترشحـــــــــــــات لمختلف الخطط الخاصّة بالمناظرة الخـــــــــــــــارجية المعلن عنها بتاريخ 14 أكتوبر 2024 و الخـــــــــاصة بانتداب 65 عونا :
    ...
    التفاصيل
  • قائمات الملفات المقبولة والمرفوضة في المناظرة الخارجيّة المفتوحة للانتداب بالشركة الجهوية للنقل لولاية نابل
    يمكنم الاطلاع على النتــــــــــــــائج  الأولية لمرحلة فرز الترشحـــــــــــــات لمختلف الخطط الخاصّة بالمناظرة الخـــــــــــــــارجية المعلن عنها بتاريخ 14 أكتوبر 2024 و الخـــــــــاصة بانتداب 65 عونا
    ...
    التفاصيل
  • مناظرة خارجيّة لانتداب 65 عونا
    تعتزم الشركة الجهوية للنقل لولاية نابل إجراء مناظرة خارجية لإنتداب 65 عونا ( سائق حافلة / تقني سامي / عامل مؤهّل / حارس درجة أولى / عامل يدوي )
    ...
    التفاصيل
  • إعـــلان بـتــــة
    إعـــلان بـتــــة

    تعلم الشركة الجهوية لنقل لولاية نابل العموم أنها تعزم البيع عن طريق الظروف المغلقة الأقساط التالية :
    قسط عدد 1
    ...
    التفاصيل
  • إعلان استشارة عدد 14/2024 لتعيين مراقب حسابات للسنوات المالية 2023-2024-2025
    عملا بمقتضيات الأمر عدد 529-87 المؤرخ في 01 افريل 1987 والمتعلق بضبط شروط وطرق مراجعة حسابات المؤسسات العمومية تعتزم الشركة الجهوية للنقل لولاية نابل القيام باستشارة لتعيين مراقب حسابات للسنوات المالية 2023-2024-2025....
    التفاصيل
الرزنامة
الجودة --> جودة الخدمات

 

 

- السياسة العامة للشركة في موضوع تطوير الجودة

  • تركيز تمشي طوعي للنهوض بالجودة لتلبية طلبات النقل والإستجابة لرغبات الحرفاء.
  • تركيز نظام التصرف في الجودة لتلبية مقتضيات مواصفات الجودة العالميو إيزو.
  • تركيز نظام ادارة جودة الاستقبال علامة "مرحبا"
  • ادماج نظام الجودة مع بقية النظم المتعلقة بالعناية بالمحيط والسلامة

إرضاء الحريف: هدفنا

منظومة الاستماع للحريف

  • آلية تحليل الاقتراحات والملاحظات
    • مطبوعة الاقتراحات والملاحظات
    • صندوق الاقتراحات
    • الخط الهاتفي : 72.233.200
  • أسلوب جمع وحصر الاقتراحات والملاحظات
  • منظومة معالجة وتحليل الاقتراحات والملاحظات واعتماد الحلول العلاجية والوقائية

متابعة يومية دورية لكامل المؤشرات المتعلقة بالخدمات المقدمة :

  • احترام التوقيت
  • النظافة
  • الإستقبال
  • السلامة
  • الاعلام

منظومة قيس المؤشرات المتعلقة بالجودة :

 

 

اللقاء المفتوح مع الحرفاء المنتظم بالحمّامات (11 ديسمبر 2010)

 

تطوير وتشجيع القدرة على حسن الاستقبال والحرص على الاعلام والتبليغ الفوري والدفع لمزيد تحسين صورة الشركة :

  • حسن الهندام ونظافة الحافلات
  • جودة الخدمات المقدّمة ( حرص متواصل لتطويرها)
  • البحث عن مزيد تطوير كل مكونات الخدمات
  • تحسيس وتكوين أعوان الاستقبال

تطوير القدرة التجاريّة :

  • الحصول على مواصفات الجودة إيزو 9001 صيغة 2000
    • الخطوط المباشرة :
      • 102 : نابل - تونس
      • 104 : نابل - الحمامات - مطار تونس قرطاج
      • 105 : الحمامات - تونس
      • 120 : نابل - الحمامات - الحمامات الجنوبية
      • 602 : قليبية - تونس
    • للكراءات التعاقدية مع الشركة
  • بعث خطوط نموذجية عبر اعتماد :
    • إعتماد طرق إرشاد وإعلام عصرية
    • مقاعد جلوس فقط
  • توفير اشتراكات نقل شهرية بتخفيض 30 % وسنوية بتخفيض 40 %
  • المساهمة بتخفيض بنسبة 90 % في الاشتراكات المدرسية
  • منح المسافرين على الخطوط المباشرة تخفيضا يصل الى 15 % بواسطة التذاكر ذهاب/ إياب
  • التخفيض من فترة الانتظار بالمحطات الرئيسية بالنسبة للمشتركين
عــمــلـــيــة تــكــويـــن الـــســواق
مــحــطــة نـــابــل (من الخارج)
مــحـــطـــة بــاب عــلــيــوة بــتــونـــس

تعصير أسطول الحافلات

  • اقتناء 47 حافلة مختلفة خلال سنة ‏2008‏‏

تهيئة وتعصير فضاءات الانتظار

  • تهيئة شبابيك التذاكر وقاعات الانتظار
  • اعتماد شاشات كبيرة للاعلام حول توقيت السفرات
  • تركيز علامات إرشاد وتوجيه

تركيز محطات واقية عصرية

  • توحيد وتعصير كل المحطات الواقية (32 وحدة)

تعصير محطات غسيل الحافلات

  • إقتناء و تركيز محطات آلية لغسيل الحافلات بمستودعات الشركة

حافلة مكيفة
 
محطة غسيل عصرية للحافلات
 

رسائل إخبارية
الشركة الجهوية للنقل لولاية نابل © 2009