English    Francais

الاستقبال |أسئلة متداولة|ملاحظات و اقتراحات |الإتصال |معرض الصور|روابط مفيدة |قيس درجة رضاء الحرفاء |تحميل|معلومات مفيدة
تقديم
النقل
الأوقات و الإنطلاقات
السفرات و التوقيت
المستجدات
الرزنامة
الجودة
أسطول الحافلات
السلامة
عروض شغل
بحث

السفرة المطلوبة و توقيتها
خارطة الخطوط المستغلة
المستجدات
  • النتائج الأوّليّة لاختبار النفسي التقني لخطّة عامل - المناظرة الخارجيّة عدد 01-2019

    تعلم الشركة، أنه يمكن للمترشحين لخطة "عامل" (اختصاص : سمكري و دهن سيارات) المتعلقة بمناظرة الانتداب الخارجي عدد 01-2019 الإطلاع على النتائج الأولية للإختبار"النفسي - تقني" الذي تمّ إجراؤه يوم 2020/01/28، وذلك بالضغط على الرابط التالي (اضغط هنا)

    ...
    التفاصيل
  • نتائج الاختبارات الكتابيّة للمناظرة عدد 2019/01

    تعلم الشركة، أنه يمكن للمترشحين لمناظرة الانتداب الخارجي عدد 01/2019 وعلى إثر الإختبارات الكتابية المجرات يوم الأحد 2019/12/15، الإطلاع على النتائج الأولية بالضغط على الرابط التالي

    ...
    التفاصيل
  • النتائج النهائية لفرز مطالب الترشح بخصوص مناظرة الانتداب الخارجي عدد 01/2019

    تعلم الشركة، أنه و على إثر النتائج الأولية التي تم نشرها يوم 2019/07/12 و على ضوء الإعتراضات الواردة عليها في الآجال، يمكنكم الإطلاع على النتائج النهائية لعملية فرز ملفات الترشحات بالضغط على الرابط التالي

    ...
    التفاصيل
  • النتائج الأولية لمناظرة الانتداب الخارجي عدد 01/2019

    تعلم الشركة أنه تم، بداية من 12/07/2019، نشر النتائج الأولية لفرز ملفات الترشح المتعلقة بمناظرة الانتداب الخارجي عدد 01 / 2019. و للاطلاع على هذه النتائج، يمكنكم الضغط على الرابط التالي

    ...
    التفاصيل
  • مناظرات إنتداب خارجي عرض شغل عدد 01/2019

    تعتزم الشركة الجهوية للنقل لولاية نابل إجراء مناظرات انتداب خارجي في إطار سدّ شغورات وذلك طبق الخطط والاختصاصات والشروط (العامة والخاصة) التي تجدونها بموقع concours.gov.tn
    كما يمكنكم استخراج شهادة الفحص الطبي المعمق و قائمة الفحوصات عبر موقع واب الشركة باتباع هذا الرابط

    ...
    التفاصيل
الرزنامة
الجودة --> جودة الخدمات

 

 

- السياسة العامة للشركة في موضوع تطوير الجودة

  • تركيز تمشي طوعي للنهوض بالجودة لتلبية طلبات النقل والإستجابة لرغبات الحرفاء.
  • تركيز نظام التصرف في الجودة لتلبية مقتضيات مواصفات الجودة العالميو إيزو.
  • تركيز نظام ادارة جودة الاستقبال علامة "مرحبا"
  • ادماج نظام الجودة مع بقية النظم المتعلقة بالعناية بالمحيط والسلامة

إرضاء الحريف: هدفنا

منظومة الاستماع للحريف

  • آلية تحليل الاقتراحات والملاحظات
    • مطبوعة الاقتراحات والملاحظات
    • صندوق الاقتراحات
    • الخط الهاتفي : 72.233.200
  • أسلوب جمع وحصر الاقتراحات والملاحظات
  • منظومة معالجة وتحليل الاقتراحات والملاحظات واعتماد الحلول العلاجية والوقائية

متابعة يومية دورية لكامل المؤشرات المتعلقة بالخدمات المقدمة :

  • احترام التوقيت
  • النظافة
  • الإستقبال
  • السلامة
  • الاعلام

منظومة قيس المؤشرات المتعلقة بالجودة :

 

 

اللقاء المفتوح مع الحرفاء المنتظم بالحمّامات (11 ديسمبر 2010)

 

تطوير وتشجيع القدرة على حسن الاستقبال والحرص على الاعلام والتبليغ الفوري والدفع لمزيد تحسين صورة الشركة :

  • حسن الهندام ونظافة الحافلات
  • جودة الخدمات المقدّمة ( حرص متواصل لتطويرها)
  • البحث عن مزيد تطوير كل مكونات الخدمات
  • تحسيس وتكوين أعوان الاستقبال

تطوير القدرة التجاريّة :

  • الحصول على مواصفات الجودة إيزو 9001 صيغة 2000
    • الخطوط المباشرة :
      • 102 : نابل - تونس
      • 104 : نابل - الحمامات - مطار تونس قرطاج
      • 105 : الحمامات - تونس
      • 120 : نابل - الحمامات - الحمامات الجنوبية
      • 602 : قليبية - تونس
    • للكراءات التعاقدية مع الشركة
  • بعث خطوط نموذجية عبر اعتماد :
    • إعتماد طرق إرشاد وإعلام عصرية
    • مقاعد جلوس فقط
  • توفير اشتراكات نقل شهرية بتخفيض 30 % وسنوية بتخفيض 40 %
  • المساهمة بتخفيض بنسبة 90 % في الاشتراكات المدرسية
  • منح المسافرين على الخطوط المباشرة تخفيضا يصل الى 15 % بواسطة التذاكر ذهاب/ إياب
  • التخفيض من فترة الانتظار بالمحطات الرئيسية بالنسبة للمشتركين
عــمــلـــيــة تــكــويـــن الـــســواق
مــحــطــة نـــابــل (من الخارج)
مــحـــطـــة بــاب عــلــيــوة بــتــونـــس

تعصير أسطول الحافلات

  • اقتناء 47 حافلة مختلفة خلال سنة ‏2008‏‏

تهيئة وتعصير فضاءات الانتظار

  • تهيئة شبابيك التذاكر وقاعات الانتظار
  • اعتماد شاشات كبيرة للاعلام حول توقيت السفرات
  • تركيز علامات إرشاد وتوجيه

تركيز محطات واقية عصرية

  • توحيد وتعصير كل المحطات الواقية (32 وحدة)

تعصير محطات غسيل الحافلات

  • إقتناء و تركيز محطات آلية لغسيل الحافلات بمستودعات الشركة

حافلة مكيفة
 
محطة غسيل عصرية للحافلات
 

رسائل إخبارية
الشركة الجهوية للنقل لولاية نابل © 2009